عشية عيد الميلاد - خارق للعادة

<

لدي مشكلة واحدة فقط اليوم: لا يمكنني إخفاءها! احذر، تعاملوا مع هذه المعجزة بعناية!

15 يناير 2019 11:45 مساءً - مرحبًا.

انتباه: كن حذرًا مع هذا العلاج! إنه قوي للغاية!

لقد اختبرت هذا العلاج بنفسي وبواسطة أصدقائي شخصيًا. أستطيع أن أقول بكل ثقة - إنه فعـال!

fat_g_c20181011_204206.jpg
في مدونتي، أناقش معلومات عن المشكلات الجنسية الذكرية، وأشارك تجربتي الشخصية. هذا هو المنشور الذي سيساعد الرجال الذين يعتبرون أنفسهم سريعي القذف. أنت تعرف ما أقصده. تكون قد انتهيت بالفعل ولكن صديقتك لا تزال بعيدة عن النشوة الجنسية؟ يبدو الأمر مألوفًا، أليس كذلك؟ في الصباح تخبرك - لنكن أصدقاء. أمر مهين، صحيح؟

هل تعلم أنه من أجل إيصال الفتاة للنشوة الجنسية تحتاج إلى 30 دقيقة كحد أدنى؟ أنا جاد. إنها خصوصية جسد المرأة.

مع Black Snake Oil، ستتمكن من إرضاء أي فتاة. لا تصدقني؟ إذن يمكنك التوقف عن القراءة. استمر في المعاناة من الشعور بالوحدة بدلاً من تغيير حياتك للأفضل. إذا كنت لا تريد أن تشعر أنك عنتيل حقيقي يمكنه جعل أي فتاة تتأوه بسعـادة وإبقاء الجيران مستيقظين طوال الليل - لن يثنيك أحد! أنا أخاطب فقط الرجال الناضجين الأقوياء والناجحين الذين يحبون الجنس ويرغبون في استخدام قضيبهم إلى أقصى حد.


أي شخص غادر هنا؟ نعم؟ إذن، دعونا نواصل الحديث...

اسمي ميلان وأبلغ 37 سنة. أعيش في مراكش. أنا أعمل مدرب لياقة بدنية في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي. أنا رجل ثري، أستطيع شراء الكثير من الأشياء. أنا أذهب للعمل بسيارة بورش وأقضي الإجازة في جزر المالديف وغيرها من المنتجعات المميزة. الفتيات تحبني. ليس لا أعاني من أي مشاكل جنسية. ربما تشعر بالحسد الآن.

pic_g_44_20190115_223807.jpg  
لكـن في السابق كان الأمر أسوأ.

حتى وقت قريب، كنت أعاني من مشاكل جنسية كتيرة. كنت أصل لرعشة الجماع سريعًا ,أقذف سريعًا. أعلم أنك ستفكر الآن "مجرد فاشل عاجز آخر" ... للأسف، هذا صحيح، يمكن أن تكون الطبيعة في بعض الأحيان قاسية.

في أحد أيام الجمعة دعوت فتاة أحببتها إلى بيتي. كان فشل آخر! قذفت من اللحظة التي خلعت فيها ملابسها. لم يكن لدي أي قوة للجولة الثانية. شعرت أنني فاشل تمامًا. حاولت إرضائها عن طريق الفم، لكنها أرادت أن أضاجعها فعليًا. لم أستطع فعل ذلك!

قصة قصيرة طويلة، أخبرت هذه الصديقة جميع صديقاتها عن تلك الليلة وبدأت الشائعات حول إخفاقاتي في الانتشار. "حسنًا" اعتقدت أنه "يمكن أن يحدث لأي شخص". بعد فترة من الوقت اتصلت فتاة أخرى كنت أعرفها وأمارس الجنس معها بين الحين والآخر. بعد ممارسة الجنس قررت أن أجري معها مناقشة صريحة. تبين أن 5 دقائق لم تكن طويلة بما فيه الكفاية لها، لقد تظاهرت للتو! بدلاً من الشعور بالإهانة، ذهبت إلى العيادة. بعد كل شيء، ما علاقة مشكلتي بها؟ في العيادة، قيل لي إنني عانيت من سرعة القذف وضعف الانتصاب في المرحلة المبكرة. وصف الطبيب الكثير من الأدوية والجرعات. هذا عندما أصبحت يائسًا!

جعلت الأدوية حالتي أسوأ. اضطرابات القلب وارتفاع ضغط الدم. مشاكل في الأوعية، وهو أمر غير مقبول في عملي.

ذات يوم أجريت محادثة صادقة مع صديقي حول هذا الموضوع. قال لي هناك علاج واحد آمن وموثوق. هكذا عرفت Black Snake Oil. اتضح أن الممثلين الإباحيين في أمريكا والرجال العاديين يستخدمون هذا الزيت لتعزيز فعالية الذكور أو ببساطة زيادة جودة الجنس.

 

picof_g_20190115_230613.jpg

جاء المنتج في غضون بضعة أيام. كما قلت، كل شيء سري تمامًا، لم يكن لدى ساعي البريد أي فكرة عما يوجد داخل الصندوق. فيما يلي نتائجي خلال أسبوعين

  • أصبح الانتصاب أكثر صلابة
  • يمكنني ممارسة الجنس 2-3 مرات على التوالي
  • قضيبي صلب كالصخر ولا يترهـل أبدًا أثناء الجماع
  • رعشات جماع طويلة ومتألقة
  • ممارسة الجنس لمدة تصل إلى 1.5 ساعة دون انقطاع
  • لا إزعاج أثناء ممارسة الجنس. انتهى الإحساس بالتهيج والحكة.
  • تكبير طفيف للقضيب بسبب ترطيبه.

كيفية استخدام Black Snake Oil؟

لماذا هذا التأثير القوي؟ الجواب في التركيب. مستخلصات عباد الشمس والزنك بالاشتراك مع التوكوفيرول له آثار الإثارة والتبريد والتليين. ونتيجة لذلك، الشهوة الجنسية أعلى والجنس أطول وأفضل. ما هو مهم أيضًا، لا توجد مواد كيميائية! جميع المكونات طبيعية ولا تسبب آثارًا جانبية، على عكس المنشطات الجنسية الاصطناعية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام Black Snake Oil كمزلق تليين - التأثير قاتل. يمكنك ممارسة الجنس لفترة طويلة جدًا - حتى تتوسل إليك الفتاة للتوقف! ولا يسبب تهيج لي ولها.

خلاصة القول، Black Snake Oil هو عونك الحقيقي، إذا كنت تريد:

  • أن تصل النساء لرعشـات الجماع معك في الفراش.
  • أن تحصل على العديد من الفتيات كما تريد.
  • أن تصبح قدراتك في السرير تكون غير محدودة.
  • ممارسة الجنس 2 مرات أكثر من ذي قبل. لا، 3 مرات!

تجربتي الشخصية من استخدام Black Snake Oil خلال أسبوعين

  • الانتصاب الفوري الذي يستمر لفترة طويلة. مع Black Snake Oil الإثارة الجنسية يأتي بسرعة وتستمر لفترة أطول من ذي قبل.
  • الانتصاب كما لو كنت في سـن المراهقة.
  • ممارسة الجنس أكثر متعة من المعتاد. ليس فقط بالنسبة لي!
  • علاج القذف المبكر!
  • شعرت أيضًا أن قضيبي أصبح أكبر قليلاً.

الأهم من ذلك، على عكس المعززات الجنسية الأخرى، لا يؤثر Black Snake Oil على القلب، حيث يظل الضغط طبيعيًا. مع هذا العلاج، يمكنك القيام بأي عمل بدني بأمان دون القلق بشأن صحتك. بشكل عام، أوصي باستخدام Black Snake Oil لجميع الرجال - بما في ذلك للوقاية.

اترك تعليقًا!

التعليقات:

يتم تصنيف التعليقات على أنها محتوى مستخدم بموجب القوانين المعمول بها وليست مسؤولة أو خاضعة للرقابة من قبل المشغل الفني للخدمة. إذا كان لديك اعتراض ، فيرجى الاتصال بمحرر المدونة. راجع شروط الاستخدام وإشعار الخصوصية للحصول على التفاصيل .

شفيق1985

أحسنت يا أخي! كان لديك الشجاعة للاعتراف بمشكلتك بدلاً من إلقاء كل المسؤولية على المرأة.

صلاح

لم أصدق مثل هذه القصص من قبل. اعتقدت أن الأمر كله عار. ولكن عندما تحدث مشكلات حقيقية، فأنا مستعد لأي شيء. بصراحة، لم أتوقع أن يساعدني Black Snake Oil. الآن تقول صديقتي أننا نمارس الجنس كما لو كنا في فيلم إباحي - بنفس المدة والروعة.

أمين@مفتاح

لقد عانيت أيضًا من مشاكل الانتصاب عندما كنت أصغر سنًا. جربت كل ما يمكن للسوق تقديمه. قررت أيضًا استخدام هذا الزيت. انا اكثر من سعيد الآن.

مراد_ج

أنا استخدمه منذ أكثر من شهرين. أصبح الأمر أكثر راحة لممارسة الجنس الآن. أنا واثق من أنني لن أقذف مبكرًا. فتاتي سعيدة جدًا، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية!

أمل

لقد طلبت Black Snake Oil لزوجي، وأخفيت عنه الأمر. ما زال يعتقد أنه المزلق العادي)))

جواد

لقد طلبت أيضًا Black Snake Oil من على الموقع الرسمي. سمعت أن هذا العلاج يحظى بشعبية كبيرة في الخارج. سأحاول معرفة ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا.

عبد الخالق_الأوحد

طلبت مني زوجتي الطلاق بسبب الجنس، لم أكن أرضها وكانت تريد المزيد. لقـد هجـرتنـي بسبب رجل آخر قضيبه يعمل بشكل أفضل. وفي الوقت الحالي أستخدم Black Snake Oil وأمارس الجنس مع الفتايات الأصغر سناً والأجمل من زوجتي السابقة.

مليكة@

أنا أقرأ مدونتك منذ فترة طويلة. وفي بعض الأحيان تقدم نصائح جيدة جدًا. طلبت الزيت لزوجي. قبل ممارسة الجنس أدلك قضيبه باستخدام Black Snake Oil. الإثارة تأتي أسرع والجنس يستمر لفترة أطول.

ربيع

رائع. يجدر بي أن أجربه.

سعد.م

لا أعرف ما إذا كان السـر يكمن في الزيت أم امرأة جديدة في حياتي، لكن الآن كل شيء على ما يرام في حياتي الجنسية، أفضل بكثير من حياتي السابقة.
© 2020 Copyright. All rights reserved
×

Cart