نضمن لك: نقص 15 سنة، بدون بوتوكس!

جمال

نقص 15 سنة مضمون، بدون البوتوكس!

الفائز بالمسابقة: قصص حقيقية من الحياة: كيف تصبح وسيما

مرحبا ايها القراء الأعزاء. أريد أن أحكي لكم قصتي وكيف تمكنت من إعادة شبابي وساعدت والدي في إسقاط بضع عشرات من السنين!

دعني أقدم نفسي! اسمي فادي فيصل. عمري 47 وأنا أعيش في الزرقاء.

هذه قصتي

ذات صباح أخبرتني زوجتي الشابة: "فادي، أنت تبدو كرجل عجوز جدا ..." تنهدت بعمق وغادرت إلي العمل وهي تبدو غاضبة. نظرت إلى المرآة وشعرت بالرعب. تجاعيد عميقة، وجلد يعصف بالطقس، وشمس غير منتظمة، وبعض البقع الغريبة ... لقد بدوت أكبر سناً من زوجتي. رغم أننا في نفس العمر، إلا أنها تبدو أصغر سنا. أردت تغيير الوضع وبدأت في البحث عن طريقة لحل المشكلة.

فجأة تذكرت قصة امرأة تمكنت من تجديد شبابها في صالون تجميل في تونس. يعمل اختصاصيو التجميل الفرنسيون ذوو الخبرة في هذه المستعمرة السابقة في فرنسا، باستخدام منتجات عالية الجودة. بالطبع، يمكنك الذهاب إلى فرنسا، لكنها ستتكلف أكثر من 2-3 مرات. هذا هو السبب في أن الرحلات إلى تونس لهذا الغرض تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في فرنسا نفسها 🙂

أعتقد أنني أستحق أن أصبح وسيمًا، أليس كذلك؟ فكرت، وبدأت في البحث عن معلومات حول السفر إلى تونس. وجدت تذكرة سفر إلى تونس بخصم 50 %! بعد يومين كنت في منتجع الحمامات، في مركز السبا الشهير بيو أزول. على الفور بدأ المدلكون يفحصون وجهي وجسدي من أجل اختيار الإجراءات المناسبة. لن أتحدث عن لفات الأعشاب البحرية، وحمامات الطين، وحمامات التدليك المائي، وما إلى ذلك - كل هذا لا معنى له. سأتحدث عن كيفية تعامل أخصائيي التجميل مع وجهي وتمكنوا من جعلي أبدو أصغر سنًا.

تم تحديد مدة علاجي 12 يومًا. في البداية تم تصويري، حتى أتمكن لاحقًا من رؤية نتيجة وفعالية العلاج. تم تنفيذ جميع الإجراءات في مكتب حديث مع كرسي تجميل مريح وتحت مرافقة موسيقية ممتعة. استخدمت أخصائية التجميل مصل خاص مع رائحة خفيفة لطيفة، والتي طبقتها على وجهي بحركات تدليك خفيفة. استمرت العملية برمتها 15-20 دقيقة. بعد 12 جلسة تدليك، تم إعادة تصويري وظهرت النتيجة.

كانت ببساطة مندهشة - اختفى الانتفاخ تحت العينين والتجاعيد والطيات الأنفية، بدوت أصغر 15 عامًا! كنت مندهش ومتحمس جدا! ابتسمت خبيرة التجميل التي اعتادت على مر السنين على مظاهر فرحة مرضاها. أتذكر اسم مصل الوجه الذي اتضح أنه فعال للغاية - لقد كان Vicarious .

في الواقع، عندما عدت إلى الزرقاء، اندهش جميع أصدقائي من التغييرات التي طرأت على مظهري. الجميع امطرني بوابل من الأسئلة! قلت كل شيء بصراحة، لكن في أعماقي كنت حزين بعض الشيء. عرفت السبب - أحسست بنظرة من أبي، مليئة بالحزن والألم. أدركت شيئًا ما: الكل، بغض النظر عن العمر، يريد أن يبدو شابًا وجذابًا. ومع ذلك، فمن غير المعقول أن يذهب رجل يبلغ من العمر 71 عامًا بمفرده إلى تونس. بحثت عن هذا المصل في متاجرنا المحلية، لكن لم يسمع به أي من البائعين ...

اتضح، يمكننا طلب هذا المصل من هنا أيضا

مرت ستة أشهر، وفجأة حدثت معجزة! صادفت اسمًا مألوفًا على الإنترنت: Vicarious ! اذا حكمنا من خلال الوصف، كان حقا. كانت العبوة مختلفة قليلاً (ليس بالضبط ما رأيته في تونس)، وكان السعر أرخص بكثير (ربما في تونس دفعت مقابل خدمة التدليك). على الرغم من أن لدي بعض الشكوك، إلا أنني طلبته!

تلقيت الطرد بعد 5 أيام وبدأت أنا وأبي على الفور في مسار العلاج. بالطبع، هذه المرة لم يكن هناك كرسي تجميلي مريح وموسيقى وعلاج عطري. لكن Vicarious كان يعمل على أي حال: في 12 يومًا بدا أبي أصغر 15 عامًا!

وهنا نتائجي:

لقد طلبت على الفور 6 حزم أخرى - لنفسي ولأبي ولزوجتي - لتبدو جميلة وأصغر سناً مما هي عليه بالفعل. الوقاية لن تحدث أي ضرر. بالطبع، سوف تأتي في متناول اليدين! لم أرَ حقًا مثل هذا العلاج الفعال بتأثير فوري تقريبًا!

هذه قصتي. آمل أن تكون تجربتي مفيدة للقراء. الجميع يستحق أن يبدو جميلا في أي عمر!

تعليقات

  • تعليق
    • حاتم

      أخبرني - هل صحيح أن والدك يبلغ من العمر 71 عامًا ؟! لا أستطيع أن أصدق ذلك !!)) أنا ذاهب أيضا لطلب هذا المصل اذا حكمنا من خلال التكوين، انها معجزة)))

    • فريد

      Vicarious قنبلة حقيقية، وقد اكتسب المصل شعبية بسرعة جدا!

    • حنان الزهراوي

      هل هذا المنتج يعمل حقا؟ لقد سئمت من هدر المال على الأدوية غير المجدية. صورك تؤكد أنني يجب أن أطلبه.

    • شريف عدنان

      لم أجده في المتاجر أيضًا ... أعتقد أنه من الأفضل أن يتم الطلب من الصانع الرسمي هذا أكثر أمانًا.

    • محمد زهران

      لقد تخلصت تمامًا من التجاعيد في غضون أسابيع قليلة، حتى أعمق التجاعيد اختفت! أنا محظوظ جدًا لأنني وجدت هذه المدونة، شكرًا لك على إعادة شبابي!

    • احمد فيصل

      في الواقع وجدت هذا المصل عن طريق الصدفة، لم اسمع عنه. شكرًا لك على مشاركة الروابط إلى موقع الشركة المصنعة.

    • دعاء منصور

      مذهل! أبدوأكبر بكثير من سني الحقيقية الثلاثين (((لقد قررت بالفعل - سأقوم بشرائه، هل هذا المصل مناسب أيضا للنساء؟

    • مريم نوح

      لا شك في أن العالم بأكمله سوف يعرف قريباً عن هذا العلاج المعجزة. لن يتبقى شيء للشراء، لذلك يجب أن نسرع ونطلب ونحن ما زلنا نستطيع ذلك.

    • مهند ذيب

      هل تعلم أن Vicarious لا يزيل التجاعيد فحسب بل يقلل التورم أيضًا؟ كان لدي دوائر مظلمة فظيعة تحت العينين ولكنها اختفت الآن. تأثير مدهش بعد عدد قليل من التطبيقات!

    • لؤي العمايرة

      نتيجة رائعة! شكرا لك على تعليقك)))

    • معتز شنطاوي

      سمعت عن Vicarious ولكن لا أعرف من أين اطلبه. شكرا لك على معلومات!

    • شريف محارمة

      نعم، لقد تقدمت بطلب أيضًا، أنتظر الآن)))

    • يوسف بن عطية

      زوجتي اشترته لي في عيد ميلادي، وقالت إنها تريدني أن أبدو أصغر سنا)) أستطيع أن أفهم، فهي أصغر مني بخمسة عشر عاماً، أبدو كرجل عجوز بالقرب منها. في أسبوعين بدأت حالتي في التحسين، تقول زوجتي إنني صغرت 10 سنوات!

    • صالح الرواشدة

      استخدم المصل منذ شهرين، والنتيجة مذهلة. أصدقائي، الذين رأوني آخر مرة منذ فترة طويلة، يسألونني كيف تمكنت من تحويل مظهري. لا يصدقون انه المصل. يعتقدون أنها عملية جراحية

    ×

    Cart