Ultimate Macca

جوني سينس، ممثل إباحي: هل هناك حياة بجانب الأفلام الإباحية؟

كيف دخلت في الأعمال الإباحية؟

بدأت أعمل في مجال الأفلام الإباحية عندما كان عمري 18 عامًا. كان صديقي إحد الأشخاص الإضافية في بعض الأفلام، وأخبرني كم دفعت هذه الأفلام مقابل لقطات ذات مؤخرة كبيرة. أصبحت بعدها مهتم، لأنني كنت بحاجة إلى المال حقًا في ذلك الوقت. لم أهتم أبداً بما يعتقده الآخرون عني.

هل من الصعب أن تكون في الأفلام الإباحية؟

إنه بالتأكيد أصعب من مشاهدتها! للاعبين مهمتان في هذا العمل: الحصول على مؤخرة كبيرة والاستلقاء بطريقة تجعل المؤخرة تبدو كبيرة بما يكفي. يمكنني لامتاع الرجل اثناء ذهابه وايابه بقضيبه. احب أن يمارس الجنس معي بدون ان اضطر لا يضطر الى التحرك على الإطلاق! احب المؤخرة التي تذهب وتاتي لوحدها اثناء النكاح . بالطبع، أنا أفعل ذلك من أجل المال - ولكن أيضًا لممارسة الجنس الممتع.

ما هو أفضل شيء عن عملك؟

أحب أن امارس الجنس وألا أكون في علاقات طويلة مع النساء. خلال جلسة تصوير واحدة، والتي تستمر لمدة تتراوح بين 1.5 و 2 ساعة في المتوسط، أستطيع أن أصل إلى النشوة حتى 5 مرات. بسبب مؤخرةتهم الفاتنة

كم من الشريكات كانت لديك في الوقت الواحد؟

صورنا جنس مجموعة في بودابست، حيث كان عليّ أن أضاجع 10 نساء في آن واحد. بعد ذلك، بالكاد كان بمقدوري الجلوس، لكني أحببت هذه العملية جدا، خاصةً عندما كانت جميع النساء الحاظرات لدهين مؤخرات كبيرة ومنسقة مع جسدهم الفاتن خلال هذه اللحظات كدت أفقد عقلي وبدأت في الشعور بكل شيء بطريقة أفضل.

هل حجم المؤخرة مهم؟

بالتأكيد! هذه هي واحدة من أهم معايير الجنس الجيد. جميع الممثلات في الاستوديو كما اخبرتك لديهم مؤخرة كبيرة جدا .

هل لديك أي مشاكل أثناء تصوير هذا المشهد؟

بالتأكيد ليس لدي أي مشاكل. أنا حقا أحب ذلك! حتى أنني أقول أنها كانت واحدة من أفضل المشاهد التي قمت بها على الإطلاق. من الجيد أنك اخترت هذا الفيديو المحدد) تركت المجموعة سعيدة للغاية، على الرغم من أن شركائي واجهوا مشكلة صغيرة في البداية …

ما المشكلة بالضبط؟

كانت هناك امرأة عصبية للغاية - كان أول جنس لها وكانت خجولًة قليلاً من الآخرين. حاول الجميع بشدة، لكنها لم تستطع الانسجام بسبب الضغط بسبب مؤخرتها الصفيرة

كيف يمكن حل هذه المشكلة؟

إذا كانت الممثلة لا تملك مؤخرة كبيرة بشكل طبيعي، فستحصل على منتج خاص للحصول عليها. يطلق عليه اسم Ultimate Macca ، وقد تم إنشاؤها في الأصل خصيصًا للجهات المصنعة للإباحية لتعزيز حجم المؤخرة والارداف.

مع إنهاء المقابلة، نود أن نعرف ما هي الممثلات الإباحية التي تحلم بها؟

لا أستطيع التحدث باسم الجميع، لكنني شخصياً أود زيارة إنجلترا هذا العام. أريد أن أكتب عن كل شيء أراه، لأقترب من الناس. أعتقد أن لدي رغبة في التواصل الاجتماعي. حلمي هو كتابة مذكرات وحكم العالم. أريد أن أؤثر في الواقع بطريقة ما، على التمرد وليس الغباء.

ملحوظة! بعد نشر هذه المقابلة، اتصل بنا الممثل الرسمي لـ Ultimate Macca في "countryname" وطلب منا نشر رابط إلى موقعه الرسمي على الويب، حتى لا يتم الاحتيال على الأشخاص. في الآونة الأخيرة، يقوم المحتالون ببيع المنتجات المزيفة بشكل متزايد تحت عنوان Ultimate Macca "العلامة التجارية، لذلك إذا طلبت منتجًا من رابطنا، فأنت مضمون للحصول على منتج عالي الجودة، وإذا اشتريت منتجًا جيدًا، فستحصلين على مؤخرة الاحلام التي تحلمين بها وتكوني اجمل من 99 من النساء المحيطة بك .

اطلب الآن، الرابط
  • سعيد مقابلة رائعة. سوف أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بها الآن!)

  • جو يجب أن اشاهد مؤخرتها الضخمة الان

  • جاسر كنت أستخدم Ultimate Macca قبل قراءة هذه المقابلة. هذه الفتاة تقول الحقيقة، والمنتج يستحق حقا

  • ريان أود أن اظهر لها الاباحية الحقيقية!

  • شديد ممثلة رائعة. ولكن يمكن للمرء أن ينسى وجود أسرة منتظمة مع هذه الوظيفة.

  • عادل أتمنى أن أمارس الجنس معها

أكتب تعليقا

×

Cart